ماذا يمكن أن تقدم هذه المنصة لأصدقاء نزاهة؟

 تسعد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بوجود شركاء لها يسهمون إلى جانبها بتوعية المجتمع حيال أهمية النزاهة ومخاطر الفساد؛ فهي تعمل جاهدة على تقدير جهودهم من خلال ما تراه مناسباً.

 

 هل عضوية أصدقاء نزاهة مستمرة لا تنتهي في مده زمنية معينة؟

 وفقاً لما ورد في شروط الانتساب إلى عضوية أصدقاء نزاهة فأن العضوية تنتهي بعد مرور 6 أشهر دون أي مشاركة أو تفاعل من قِبل صديق النزاهة.

 

هل أستطيع المشاركة في أكثر من مسار؟

 نعم بإمكان صديق النزاهة المشاركة في أكثر مسار.

 

 هل تحتسب مشاركتي كصديق للنزاهة إذا رفعت المشاركة في المسار الخطأ؟ وهل يمكن إعادة رفع المشاركة؟

وفقاً لما ورد في شروط الانتساب إلى عضوية أصدقاء نزاهة فأنه لا تحتسب المشاركات المرفوعة في المسارات الخاطئة، ويحق لصديق النزاهة إعادة رفعها في المسار المخصص لها.

 

هل بإمكاني كصديق النزاهة نشر مشاركتي في شبكات التواصل الاجتماعي أو على الوسم الخاص بالمنصة؟

 وفقاً لما ورد في شروط الانتساب إلى عضوية أصدقاء نزاهة فأنه لا يحق لصديق النزاهة نشر المشاركة على الوسم الخاص بالمنصة؛ دون الحصول على أذن الإجازة بالنشر.

 

ماهي مقاسات الأنفوجرافيك المطلوبة في التصاميم؟ وماهي الصيغ المفتوحة للرفع على موقع المنصة؟

لا يوجد مقاسات محددة في مشاركات مسار الأنفوجرافيك وتترك الحرية لإبداع صاحب/ـة المشاركة، والصيغ المطلوبة لرفع المشاركات هي AI / PSD   /PNG .

 

ماهي محاور المقالات والقصص؟ وما هو عدد الكلمات المطلوبة؟

 لا بد أن تكون المقالات أو القصص القصيرة معبرة عن المحور الرئيس وهو (حماية النزاهة ومكافحة الفساد)، ولا يوجد عدد كلمات محدد يترك المجال لإبداع صاحب/ـة المشاركة.

 

ما لمقصود بعدسات سناب شات؟

 يقصد بعدسات سناب شات / عدسة كاميرا متحركة تحتوي على عبارات توعوية في (حماية النزاهة ومكافحة الفساد) لا يوجد لها وقت محدد ويمكن استخدامها لأي مكان بمجرد تفعيلها في تطبيق سناب شات وهي تختلف تماماً عن ما يعرف بالفلاتر.

 

ماهي الدقة المطلوبة في التصوير الفوتوغرافي؟ وماهي الصيغ المحددة لرفع الصور على موقع المنصة؟

 لا بد أن تكون الصور الفوتوغرافية ذات دقة عالية سواءً تم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف المتنقل أو بالكاميرا الاحترافية، وترفع على موقع المنصة بأحد هذه الصيغ JPG / PNG .

 

كيف يمكنني رفع مبادراتي ومقترحاتي في موقع المنصة؟

 نسعد بمشاركتك في مسار المبادرات والمقترحات من خلال الأيقونة الخاصة بهذا المسار والتي يمكنك الوصول إليها عبر تبويب مسارات المشاركة.

 ما المدة الزمنية المطلوبة في الأفلام القصيرة؟ وماهي الصيغ المتاحة لرفع الأفلام على موقع المنصة؟

 المدة الزمنية المطلوبة في مشاركات مسار الأفلام القصيرة تتراوح بين 120 ثانية إلى أربع دقائق، ويمكن لصاحب/ـة المشاركة رفعها وفق الصيغ التالية:HDTV720P – MP4 – H.264 .

 

في حال احتاجت مشاركتي لبعض التعديلات البسيطة هل سيتم إخباري بها من قِبل فريق عمل المنصة قبل نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي؟

 منهجنا هو الشفافية في جميع المشاركات المرفوعة على موقع المنصة؛ وفي حال وجود بعض التعديلات على المشاركات المتميزة القابلة للنشر بلا شك سيتم إبلاغ صاحب/ـة المشاركة بهذه التعديلات وذلك رغبةً منا بتقديم الأفضل لمجتمعنا.

 

 
​​​​​